منتديات عين بسام التربوية
مرحبا بك (عزيزي الزائر، عزيزتي الزائرة) ،نتمنّى أن تجد(ي) ما يروقك ويلبّي حاجاتك .إن طاب لك المقام بيننا نتشرّف بدعوتك لإنشاء حسابك .
أخوك: أبو فيصل
منتديات عين بسام التربوية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


موقع تربويّ تعليميّ ثقافيّ يعتني بشؤون المتعلّمين والمعلّمين
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  
أهلا وسهلا بك في منتديات عين بسّام التربويّة . نسعد بحضورك معنا ونكون أسعد حين تتفضّل بمساهماتك النيّرة الهادفة . ستقضي وقتا شيّقا بين إخوانك وأخواتك في أسرة هدفها التربية والتعليم . دمت في حفظ الله ورعايته.
تذكّر قول الله تعالى : " ما يلفظ من قول إلاّ لديه رقيب عتيد." ق 18 
قال الرسول صلّى الله عليه وسلّم: " من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهّل الله له به طريقا إلى الجنّة "رواه الامام مسلم
قال الرسول صلّى الله عليه وسلّم: " من خرج في طلب العلم فهو في سبيل الله حتّى يرجع." رواه الترمذي

 

 العاب اطفال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yasser63



تاريخ التسجيل : 24/07/2013

العاب اطفال Empty
مُساهمةموضوع: العاب اطفال   العاب اطفال Empty24.07.13 12:39

فى عالم التكنولوجيا اليوم ظهرت لنا نوعية من الألعاب لم تكن موجودة من قبل فى سنوات سابقة وهى العاب اطفال يتم ممارستها من خلال أجهزة كمبيوتر , او أجهزة المحمول والتابلت , وهى نوعية من الألعاب لها مزايا كثيرة , لكن هذه الألعاب بجانب مزاياها فلها عيوب ليست بسيطة يجب عدم إغفالها , من هذه العيوب أنها تسبب نوعية من إدمان ممارستها لفترات طويلة , هذا يسبب مشاكل صحية لمن يمارسها أهمها البدانة , تشوهات فى الجسم نتيجة الجلوس فترات طويلة بطريقة خاطئة غير صحية , إجهاد العين وقد يصل لضعف الإبصار.
لذا يجب أن يتم ممارسة رياضة أو ألعاب بدنية بجانب ممارسة أى العاب اطفال تكنولوجية , فممارسة الرياضة البدنية تعمل على تحسين الصحة واللياقة البدنية . فلارياضة البدنية تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتنشيط الذهن .
وبذلك نحصل على مزايا كل من نوعى الالعاب , فالعاب الاطفال التكنولوجية تعمل على تنمية الذكاء والعقل , والالعاب الرياضية تعمل على رفع اللياقة الصحية والبدنية , والجسم يحتاج لنوعى النشاط , بمعنى أن الرياضة البدنية ترفع اللياقة البدنية والصحية , والالعاب التكنولوجية تعمل على رفع اللياقة الذهنية.
هذه هى النصيحة : لو كان لابد من ممارسة اى نوع من العاب التكنولوجيا , فلا يجب أبدا أن ننسى ممارسة الرياضة البدنية وإلا ستكون النتيجة عكسية سوء الحالة الصحية مهما كان عمر الشخص ممارس هذه الألعاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebegy.com/
 
العاب اطفال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين بسام التربوية  :: برامج و ألعاب :: قسم ألعاب الكمبيوتر-
انتقل الى: